• لماذا الفريق الاستراتيجي؟

    هل توقفت في منتصف الطريق؟ لا يبدو أن منتجاتك تجذب الناس بعد الآن؟ لا يمكنك العثور على مخرج؟

     

    وجميع الوكالات تقترح عليك الحلول غير المقنعة؟

     

    هذا هو سبب وجودنا هنا: لمساعدتك عبور النهر

     

    لأن تصميم الرسوم البيانية دون استراتيجية حقيقية يؤدي فقط إلى واجهات فارغة و بدع عابرة.

     

    يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من المنتجات المملّة التي هدفها البيع فقط. دعونا الانخراط ومساعدة زوارك مع خدمات ذكية

     

  • قادة الاستراتيجية

    لجعل الاستراتيجية مع المستخدمين لديك وليس ضدهم

    اوليفر

    استراتيجية المستخدم

    وشراكات المستهلكين

    ماري

    اتجاهات

    و تخطيط استراتيجي

    ادريان

    اختبارات التصميم

    و التدريب

    سيريل

    التخطيط الفني

    استراتيجيات التنمية

    لودوفيك

    SEO / SEA

  • قادة الإبداع

    لخلق منتجات غير مملة وجذابة

    خالد

    توجيه فني ومفهوم التصميم عالي المستوى و الفخامة

    زايس

    اتجاهات جديدة

    و التوجيه الفني

    اوشي

    تصوير

    وصور لوسائل الإعلام الاجتماعية

    براين

    UX/UI متخصص

    تيري

    الاتجاه الفني الموسيقي وقوائم التشغيل

  • لماذا العمل مع فريق الاستراتيجية ؟

    انسى الأساليب الخادعة

    المشكلة الرئيسية الأخرى في الابتكار هي أن التقنيات الخاطئة والعادات القديمة تموت بوقت قصير

     

    العصف الذهني ، الشخصية ، رحلة المستخدم وجميع هذه الأساليب التي تبدو على رأس تجربة المستخدم اليوم هي في الواقع مليئة بالثغرات وعدم الدقة

     

    سنشرح لك علميا لماذا هذه الأساليب هي في الواقع الفخ للعقول المبدعة وكيف تكون خلاقاً من جديد وتتجنب الحلول السطحية

     

    ابدأ بتشخيص حقيقي

    أحد الأسباب الرئيسية وراء العديد من المشاريع التي تؤدي إلى رؤى تقريبية أو حلول غير مشجعة هي أن الوكالات لا تبدأ بتشخيص حقيقي للحالة

     

    كلما أجروا استبياناً فعالاً للمستخدم ، ينسون استنتاجاته عند البدء بالتصميم. وعندما يستمعون فعليًا إلى المستخدمين ، فإنهم غالبًا ما يكونون غير قادرين على فعل أكثر من حل مشكلة صغيرة واحدة تلو الأخرى دون تقديم رؤية شاملة للموضوع

     

    بصفتنا أخصائيين نفسيين ، هذا ما نفعله: نحن نقدم لك نموذجًا عام للحالة يتخطى المنظور الاقتصادي الوحيد.

     

    أسوأ عدو لك هو أنت

    في معظم الأحيان ، يخسر العملاء الحرب قبل أن يبدأون بالقتال : "معقد جداً ، بعيداً جداً عن من شخصيتنا، غريب جداً مقارنة بما اعتدنا أن نفعله ...". وفي النهاية لا تفعل شيئا مبتكرا او جديدا

     

    أن تكون مبتكرا هو بالضبط إنتاج شيء لا تفعل عادة. عندما تتخلى عن إيجاد حل بحجة أنه "معقد للغاية" ، فإنك تخسر حرب التصميم. التصميم هو بالضبط حول إيجاد هذه الحلول

     

    هذا سبب وجودنا هنا. لمساعدتك عبور النهر

     

    توقف عن ملاحقة المستخدمين لديك

    لا يمكنك خداع المستخدمين ولكن يمكنك تسليتهم

    مجرد إعطاء المستخدمين ما يريدون يجعل المنتج مملاً و متوقعاً . و لن يكون الناس أكثر ولاءً أو أنجذابا لمنتجك

     

    تمامًا كما في قصة الحب ، ابدأ اللعب. كن ممتعة وجريئة معهم

     

    سنوضح لك كمية المتعة التي يمكن أن تكونها عندما تفاجئ المستهلك فعليًا و قيادتهم لاكتشاف منتجك بطريقة ذكية و ممتعة

     

    خدمات التخطيط و التنفيذ

    لا يمكننا فقط أن نرحب بكم في المختبرات والمدارس وغرف الاختبار ونساعدك في اكتشاف الأبحاث والمواد التجريبية الجديدة

     

    يمكننا أيضًا أن نرحب بكم في أماكن الإبداع ، ونساعدك في العثور على متدربين ، ونساعدك في التخفيضات الضريبية على مشاريع البحث والإبداع ، ونجعلك تكتشف تقنيات إستراتيجية جديدة لم تتخيلها بعد

     

    ليس فقط الاستشاريين والمعلمين

    نادرا ما يكون لدى الاستشاري وقت للتفكير. غالبًا ما يغرق في الإنتاج

     

    فقط ، نحن المعلمين ، لدينا الوقت للتفكير ، لتجديد الأطر المرجعية ، للتعلم من خلال التدريس ، للتعثر في البيانات الجديدة

     

    الوكالات التي تقوم فقط بتطبيق وصفات تجارية مرة تلو الاخرة لا تذهب بعيداً من حيث الإبداع

     

    هذا هو السبب في أن معظم موظفينا يقومون أيضا بالتدريس في مدارس علم النفس والتصميم