الطاقم الإستراتيجي
تصميم الخدمة ونهج الإبتكار
وضع المنتجات الجديدة
إستراتيجية الإستحواذ ورحلة العميل
آليات إشراك المستخدم
المواقع على الشبكات الاجتماعية
إستراتيجية المحتوى ورواية القصص
مناطق العلامة التجارية
رؤية الشركة
إستراتيجية وإرشادات الإستخدام
الخطاب التجاري والبيان
تدريب
فريقنا ساعد
Christian Dior
Guerlain
Jaeger LeCoultre
Chopard
Chanel
Accor
Privateaser
UCPA
Disney
Asmodée
IKEA
Leclerc
Danone
Orange
Afnic
Allianz
Malakoff Médéric
Swisslife
Leader Santé
+Simple
Perial
BNP Wealth Management
Natixis
Euler Hermes
Octopulse
Aramisauto
Norauto
En Voiture Simone
Ouibus
La Poste
سامسونايت ، مثال على عملنا
ما فعلناه مع شركة سامسونايت
كيف ساعدت فاست آند فريش شركة ليبو - سامسونيت
لخدمة مستخدميها بشكل أفضل
تمت مقابلة أوليفييه مقدم ، مدير وكالة أبحاث المستخدم واستراتيجية المنتجات فاست آند فريش ، حول عمل تجربة المستخدم الذي قدمه لماركة ليبو التجارية خلال معرض برينت ان بروغريس ، للصناعات الإبداعية
هل تحتاج إلى فهم أساليبنا بشكل أكبر؟ اشترك في دورة التدريب لدينا عن طريق البريد الإلكتروني
جو آند جو ، أحدث علامة تجارية من فنادق اكور للأجيال الجديدة
كيف ساعدنا أفنيك على تقديم المشورة إلى الشركات الفرنسية صغيرة و متوسطة الحجم على خيارات اسم المجال الخاص بهم
فريق الإستراتيجية
الإستراتيجية ليست إعلانًا ولا تعد استراتيجية تصميم جرافيكي الاستراتيجية هي موضوع في حد ذاته - موضوع رئيسي- يستحق اهتمامك الكامل في عملية التصميم: إذا كنت لا تعرف ما تحتاج رسمه ، كيف سترسم أي شيء؟ نحن نساعدك على عمل إستراتيجية حقيقية من اجل المستخدمين وليس ضدهم.
أوليفيي
استراتيجية تجربة المستخدم / شراكات المستهلكين
أوليفييه هو مؤسس
Fast & Fresh
يسمح له تدريبه في علم النفس وعلم الاجتماع في جامعة (مونبلييه 3) بتحليل ونمذجة سلوك المستخدم. يسمح له تدريبه في علم الهندسة والتصميم الاستراتيجي
(Paris V)
بتغيير الاختبار من خلال مساعدة العلامات التجارية على بناء منتجات تعمل مع الناس وليس ضدهم. ينصح أوليفييه علامات تجارية مثل
Accor و SNCF و Orange
منذ 15 عامًا. وهو أيضًا أستاذ تجربة المستخدم وأبحاث المستخدم في3 جامعات. يعد أوليفيي أحد المساهمين الرئيسيين في مدونة
Fast & Fresh.
خالد
استراتيجية الفخامة
(Luxury) والرفاهية
خالد خريج الفنون الجميلة (أدهم إسماعيل) و اسمود.
هو مصمم الرفاهية : أدار مجموعة من دور الأزياء في دبي والشرق الأوسط لمدة ٨ سنوات من الإبداع بالإضافة إلى استراتيجية العملاء وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية
Fast & Fresh في
خالد يشرف
الآن على إنشاء مشاريع عالية المستوى (على سبيل المثال ، خدمة الكونسيرج الفاخرة
( Apanage
بالإضافة إلى المشاريع العصرية مثل مجمعات يوسيبيا الرياضية الجديدة
أدريان
استراتيجية الابتكار وميكانيكية اللعب
أدريان هو متخصص في الابتكار وخلق التجارب سواء من حيث اللعب أو التدريج التجريبي والمسرحي. مهارته ضرورية لفهم كيف سيصبح مفهومك نابضًا بالحياة في الواقع، ولا سيما من خلال اللعب. أدريان هو أيضًا متخصص في البحث عن الاتجاهات و التصرفات الجديدة
بنوا
متخصص النماذج الاقتصادية وخبير التنمية
هو مديرنا التجاري Benoît اضافة إلى أنه متخصص في النماذج الاقتصادية والنمو التجاري.
مستثمر أيضًا في Benoît Frenchtech Bretonne. سيكون قادرًا على إعطائك إجابات عندما يتعلق الأمر بالمسارات التجارية والاقتصادية العملية لتنمية مشروعك
صوفي
استراتيجية و رواية القصص
صوفي هي واحدة من مؤلفي حقوق الطبع والنشر العاملين لدينا. تكتب صوفي أيضًا كتبًا للأطفال. معها ، قمنا ببناء UCPA كتيب السباحة
الذي يسمح
بفهم الأطفال والآباء للبيئة المائية ، وبالتالي تجنب الغرق في سن مبكر
لماذا الطاقم الاستراتيجي؟
تخلص من التقنيات الملتوية
المشكلة الثانية (الكبيرة جدًا) في الإبداع والابتكار هي أن الأساليب السيئة تجعلك تواجه صعوبات كثيرة على الطريق. العصف الذهني ، والشخصية ، ورحلات المستخدم ، وكل هذه الطرق التي تعتقد أنها موثوقة هي في الواقع أسوأ عدو لك. نفسر علميا لماذا لا تعمل هذه الأساليب وكيفية الخروج منها لاستئناف طريق الإبداع.
ابدأ بالتشخيص النفسي - الاجتماعي
في معظم الأحيان ، عندما لا تعمل مشاريع الوكالة ، لا يعني ذلك أن التنفيذ سيئ - فالوكالات محترفون في التنفيذ. عندما لا تعمل مشاريعك ، فغالبًا ما يكون ذلك بسبب ضعف التشخيص الأولي (أو عدم إجرائه على الإطلاق). توقف عن طلب التشخيص الجرافيكي أو الاقتصادي أو الإعلاني ، فكل المشكلات إنسانية. أبدا من البداية : نحن نساعدك على التمييز بين الصواب والخطأ في المشاكل ، حتى لا تضيع وقتك في حل الأوهام .
لا تعود إلى نفسك
أنت لست هناك لتعود إلى البديهيات المعتادة. هذا هو السبب في أننا فريق. سنستخدم تقنيات حرب الفرق الإبداعية معك لإجبارك على التفكير خارج الصندوق والبدء في استكشاف التغيير
توقف عن ملاحقة المستخدمين
هل تعتقد حقًا أنه من خلال تقديم كل ما يتوقعه المستخدم بغباء ، ستعزز علاقة علامتك التجارية؟ هل تعتقد أن ذلك سيجعله المستهلك اكثر إخلاصًا ؟ أنه سيحبك أكثر؟ وإذا كان الابتكار كما في الحب ، ابدأ بكسر القواعد بدلا من عمل المنتجات المملة. توقف عن عمل الملصقات الإعلانية الميتة و بدون معنى وابدأ في إنشاء مجالات لللعب
المنطق
المتعاونون معنا هم أساتذة من ويب سكول و يونيس و سيانس بو و مونبيلية ٣ . و غالبًا ما تكون مواهبنا الإبداعية من طلابنا. يمكننا أن نجلب التغيير إليك وندعوك إلى أماكن الإبداع التي ستسمح لك باكتشاف العلاقات خارج بيئتك المعتادة
لا للاستشاريين فقط. بل المعلمين
المستشار ليس لديه وقت للتفكير. فهو ينفذ. بينما نحن مدرسون. نأخذ الوقت الكافي للتفكير والشرح والتدريب والتشكيل لتقديم المعلومات إلى طلابنا وكذلك إلى فريق عملك. لأنه إذا كنت لا تفهم المفاهيم الأساسية ، و قمت بتطبيق الوصفات ، و إذا لم تقم بدمج مبادئ الإبداع ، فلن يحدث شيء. لن يتم إجراء أي تغييرات
وكالة الاستراتيجية
أبحاث المستخدم
بيئة العمل & UX
مشاريع الويب و الجوال
إعادة تصميم وتصميم مواقع الإنترنت
تصميم الخدمات
بالإنجليزية
بالفرنسية
مختبر علم النفس
علم النفس
علم الاجتماع
أبحاث المستخدم
المدونة
آخر مقابلاتنا
آخر مؤتمراتنا
لوحة المستخدمين
اختبارات المستهلك
اختبارات المنتجات
مراجعة العملاء