• فريقنا ساعد

    Nos clients : Christian Dior

    Christian Dior

    Nos clients : Guerlain

    Guerlain

    Nos clients : Jaeger LeCoultre

    Jaeger LeCoultre

    Nos clients : Chopard

    Chopard

    Nos clients : Chanel

    Chanel

    Nos clients : Accor

    Accor

    Nos clients : Privateaser

    Privateaser

    Nos clients : UPCA

    UCPA

    Nos clients : Disney

    Disney

    Nos clients : Asmodée

    Asmodée

    Nos clients : Aramisauto

    IKEA

    Nos clients : Leclerc

    Leclerc

    Nos clients : Danone

    Danone

    Nos clients : Orange

    Orange

    Nos clients : Afnic

    Afnic

    Nos clients : Allianz

    Allianz

    Nos clients : Malakoff Médéric

    Malakoff Médéric

    Nos clients : SwissLife

    Swisslife

    Nos clients : Leader Santé

    Leader Santé

    Nos clients : Pull Média

    +Simple

    Nos clients : Perial

    Perial

    Nos clients : La Poste

    BNP Wealth Management

    Nos clients : Natixis

    Natixis

    Nos clients : Aramisauto

    Euler Hermes

    Nos clients : La Poste

    Octopulse

    Nos clients : Aramisauto

    Aramisauto

    Norauto

    Norauto

    Nos clients : Aramisauto

    En Voiture Simone

    Nos clients : Ouibus

    Ouibus

    Nos clients : La Poste

    La Poste

  • سامسونايت ، مثال على عملنا

    ما فعلناه مع شركة سامسونايت

    كيف ساعدت فاست آند فريش شركة ليبو - سامسونيت

    لخدمة مستخدميها بشكل أفضل

    تمت مقابلة أوليفييه مقدم ، مدير وكالة أبحاث المستخدم واستراتيجية المنتجات فاست آند فريش ، حول عمل تجربة المستخدم الذي قدمه لماركة ليبو التجارية خلال معرض برينت ان بروغريس ، للصناعات الإبداعية

  • هل تحتاج إلى فهم أساليبنا بشكل أكبر؟ اشترك في دورة التدريب لدينا عن طريق البريد الإلكتروني

  • في الصحافة

    كيف ساعدنا يوسيبيا على إعادة ابتكار النوادي الرياضة في المدينة

  • جو آند جو ، أحدث علامة تجارية من فنادق اكور للأجيال الجديدة

  •  

    كيف ساعدنا أفنيك على تقديم المشورة إلى الشركات الفرنسية صغيرة و متوسطة الحجم على خيارات اسم المجال الخاص بهم

  • فريق الإستراتيجية

    الإستراتيجية ليست إعلانًا ولا تعد استراتيجية تصميم جرافيكي الاستراتيجية هي موضوع في حد ذاته - موضوع رئيسي- يستحق اهتمامك الكامل في عملية التصميم: إذا كنت لا تعرف ما تحتاج رسمه ، كيف سترسم أي شيء؟ نحن نساعدك على عمل إستراتيجية حقيقية من اجل المستخدمين وليس ضدهم.

     

    Partenariats UX : Olivier

    أوليفيي

    استراتيجية تجربة المستخدم / شراكات المستهلكين

    أوليفييه هو مؤسس

    Fast & Fresh

    يسمح له تدريبه في علم النفس وعلم الاجتماع في جامعة (مونبلييه 3) بتحليل ونمذجة سلوك المستخدم. يسمح له تدريبه في علم الهندسة والتصميم الاستراتيجي

    (Paris V)

    بتغيير الاختبار من خلال مساعدة العلامات التجارية على بناء منتجات تعمل مع الناس وليس ضدهم. ينصح أوليفييه علامات تجارية مثل

    Accor و SNCF و Orange

    منذ 15 عامًا. وهو أيضًا أستاذ تجربة المستخدم وأبحاث المستخدم في3 جامعات. يعد أوليفيي أحد المساهمين الرئيسيين في مدونة

    Fast & Fresh.

    Stratégie & UX : Khaled

    خالد

    استراتيجية الفخامة

    (Luxury)​ والرفاهية

    خالد خريج الفنون الجميلة (أدهم إسماعيل) و اسمود.

    هو مصمم الرفاهية : أدار مجموعة من دور الأزياء في دبي والشرق الأوسط لمدة ٨ سنوات من الإبداع بالإضافة إلى استراتيجية العملاء وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية

    Fast & Fresh في

    خالد يشرف

    الآن على إنشاء مشاريع عالية المستوى (على سبيل المثال ، خدمة الكونسيرج الفاخرة

    ( Apanage

    بالإضافة إلى المشاريع العصرية مثل مجمعات يوسيبيا الرياضية الجديدة

    UX & Mise en Scène : Adrian

    أدريان

    استراتيجية الابتكار وميكانيكية اللعب

    أدريان هو متخصص في الابتكار وخلق التجارب سواء من حيث اللعب أو التدريج التجريبي والمسرحي. مهارته ضرورية لفهم كيف سيصبح مفهومك نابضًا بالحياة في الواقع، ولا سيما من خلال اللعب. أدريان هو أيضًا متخصص في البحث عن الاتجاهات و التصرفات الجديدة

    Modèle économique & UX : Benoît

    بنوا

    متخصص النماذج الاقتصادية وخبير التنمية

    هو مديرنا التجاري Benoît اضافة إلى أنه متخصص في النماذج الاقتصادية والنمو التجاري.

    مستثمر أيضًا في Benoît Frenchtech Bretonne. سيكون قادرًا على إعطائك إجابات عندما يتعلق الأمر بالمسارات التجارية والاقتصادية العملية لتنمية مشروعك

    صوفي

    استراتيجية و رواية القصص

    صوفي هي واحدة من مؤلفي حقوق الطبع والنشر العاملين لدينا. تكتب صوفي أيضًا كتبًا للأطفال. معها ، قمنا ببناء UCPA كتيب السباحة

    الذي يسمح 

    بفهم الأطفال والآباء للبيئة المائية ، وبالتالي تجنب الغرق في سن مبكر

  • لماذا الطاقم الاستراتيجي؟

    تخلص من التقنيات الملتوية

    المشكلة الثانية (الكبيرة جدًا) في الإبداع والابتكار هي أن الأساليب السيئة تجعلك تواجه صعوبات كثيرة على الطريق. العصف الذهني ، والشخصية ، ورحلات المستخدم ، وكل هذه الطرق التي تعتقد أنها موثوقة هي في الواقع أسوأ عدو لك. نفسر علميا لماذا لا تعمل هذه الأساليب وكيفية الخروج منها لاستئناف طريق الإبداع.

     

    ابدأ بالتشخيص النفسي - الاجتماعي

    في معظم الأحيان ، عندما لا تعمل مشاريع الوكالة ، لا يعني ذلك أن التنفيذ سيئ - فالوكالات محترفون في التنفيذ. عندما لا تعمل مشاريعك ، فغالبًا ما يكون ذلك بسبب ضعف التشخيص الأولي (أو عدم إجرائه على الإطلاق). توقف عن طلب التشخيص الجرافيكي أو الاقتصادي أو الإعلاني ، فكل المشكلات إنسانية. أبدا من البداية : نحن نساعدك على التمييز بين الصواب والخطأ في المشاكل ، حتى لا تضيع وقتك في حل الأوهام .

     

    لا تعود إلى نفسك

    أنت لست هناك لتعود إلى البديهيات المعتادة. هذا هو السبب في أننا فريق. سنستخدم تقنيات حرب الفرق الإبداعية معك لإجبارك على التفكير خارج الصندوق والبدء في استكشاف التغيير

    توقف عن ملاحقة المستخدمين

    هل تعتقد حقًا أنه من خلال تقديم كل ما يتوقعه المستخدم بغباء ، ستعزز علاقة علامتك التجارية؟ هل تعتقد أن ذلك سيجعله المستهلك اكثر إخلاصًا ؟ أنه سيحبك أكثر؟ وإذا كان الابتكار كما في الحب ، ابدأ بكسر القواعد بدلا من عمل المنتجات المملة. توقف عن عمل الملصقات الإعلانية الميتة و بدون معنى وابدأ في إنشاء مجالات لللعب

    المنطق

    المتعاونون معنا هم أساتذة من ويب سكول و يونيس و سيانس بو و مونبيلية ٣ . و غالبًا ما تكون مواهبنا الإبداعية من طلابنا. يمكننا أن نجلب التغيير إليك وندعوك إلى أماكن الإبداع التي ستسمح لك باكتشاف العلاقات خارج بيئتك المعتادة

    لا للاستشاريين فقط. بل المعلمين

    المستشار ليس لديه وقت للتفكير. فهو ينفذ. بينما نحن مدرسون. نأخذ الوقت الكافي للتفكير والشرح والتدريب والتشكيل لتقديم المعلومات إلى طلابنا وكذلك إلى فريق عملك. لأنه إذا كنت لا تفهم المفاهيم الأساسية ، و قمت بتطبيق الوصفات ، و إذا لم تقم بدمج مبادئ الإبداع ، فلن يحدث شيء. لن يتم إجراء أي تغييرات