• مختبر حقيقي لعلم الاجتماع و علم النفس

    بحث حقيقي للمستخدم: علم النفس ، علم الاجتماع ، علم الأعراق

    إختبارات دولية (أوروبا والولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط)

    ترقب وتوقعات الاتجاهات الجديدة

    المسوحات والتحليلات الإحصائية عبر الإنترنت

    فهم سلوك المستخدم

     

    اختبارات المستخدم والتحقق من المنتج

    التدقيق والخبرة والحالة الفنية

    اختيار المستخدمين

    غرف الاختبار

     

    تجارب علمية

    المنشورات البحثية

    شراكات علمية

  • أمثلة عن الأبحاث

    بعض الأمثلة على أبحاث المستخدم التي نقوم بها

    في الوكالة ومختبر علم النفس

    UCPA Sport Access

    استعادة الرغبة في ممارسة الرياضة

    لقد عملنا لمدة عامين تقريبًا مع فريق يوسيبيا لفهم سبب قيام المتدربين بترك قاعات الرياضات و ذلك لخلق مجمعات رياضية الجديدة في جميع أنحاء فرنسا

    لماذا المشاعر السلبية مهمة في الألعاب؟

    شركاؤنا والمعلمون في مختبر علم النفس إيبسيلون مونبيليه ٣ يشرحون لنا أهمية العواطف السلبية خلال مؤتمر مع أسمودي ، الشركة العالمية الرائدة في ألعاب الطاولة

  • هل تحتاج إلى فهم أساليبنا بشكل أكبر؟ اشترك في دورة التدريب لدينا عن طريق البريد الإلكتروني

  • قادة المختبر

    لقد تعاوننا مع معلمي علم النفس وطلابنا السابقين لتشكيل قوة عملية وسريعة لأبحاث المستخدم مكرسة لاحتياجات الشركات. نحن نساعدك على الرؤية بوضوح: أنت تستفيد بطريقة بسيطة وفعالة من قوة الأبحاث العلمية لمساعدة المستهلكين بشكل أفضل

    Psychologie & UX : Arielle

    أريل

    للعلوم UFR مديرة الإنسانية في جامعة مونبلييه 3

    أرييل هي المتخصصة الفرنسية في العواطف الإنسانية . باحثة في العلوم المعرفية

    Psychologie & UX : Nathalie

    ناتالي

    مديرة مختبر ابسيلون

    ناتالي هي مديرة مختبر علم النفس.

    ونقوم معها بتنسيق المراقبة العلمية والبحث والتجريب.

    Ethologie & UX : Karine

    كارين

    عالمة نفس / سلوك الحيوان والتصرفات البشرية القديمة

    كارين مؤلفة وكاتبة وصحافية متخصصة في مجال العلاقات بين الإنسان والحيوان لأكثر من 20 عامًا. وقد نشرت العديد من الأعمال وأخرجت للتو كتاب "ثورات الحيوانات" جمعت فيه 80 خبيراً دوليًا متعددي التخصصات

    UX & Ingénieur de recherche : Anne

    آن

    Fast & مهندسة بحث Fresh

    آن هي مهندسة أبحاث. ما يعني أنها في الممارسة العملية ، ننسق معها الدراسات. و نبني بروتوكولاتك التجريبية للتأكد من أنك لا تستخدم طرقًا قديمة أو طرقًا تنتج نتائج خاطئة ، مثل مجموعات التركيز

    Data Science & Statistiques : Jules

    جول

    إحصائي في العلوم الإنسانية

    و علوم التاريخ

    تخرج كمهندس إحصائي من ENSAE (INSEE) ،

    جامعة السوربون في الاقتصاد و باريس ويست في علم الاجتماع ، هو الذي سيكون قادرًا على حفر بياناتك لعمل إحصاءات وصفية ، ارتباطات ، انحدارات ، التنبؤ ، التعلم العميق ... باختصار ، جميع لوحات التحكم التي تسمح لك بعدم اتخاذ قرارات عمياء. جول هو أيضا أستاذ في سيانس بو

  • ماذا المختبر؟

    أوقف تقنيات القرن التاسع عشر

    من المعروف أن التقنيات التي تستخدمها غالبية وكالات السوق (استبطان المستخدم ، العصف الذهني ، مجموعات التركيز ...) و التي تعطي منذ اكثر من 50 عامًا نتائج خاطئة ومتحيزة . نحن نقدم لك تقنيات التحقيق في مقدمته البحث والأدوات الفعالة (قياس العواطف ، تعقب العين ، قراءة الوجه ، برنامج التجربة ي برايم

     

    (بحث المستخدم يجريه متخصصون (حقيقيون

    فقط علماء النفس وعلماء الاجتماع مدربون ومجهزون وقادرون على إجراء بحث المستخدم. اي اشخاص بدون هذه الدراسات و يتظاهرون بانهم يجرون ابحاث المستخدم هم غير مؤهلين يطبقون الاختبارات دون فهمها وتقودك إلى الضلالة في اختياراتك الاستراتيجية

    استراتيجية المستخدم

    كمحترفين ، لا يمكننا أن نشعر بالرضا عن عمل قوائم غير واضحة ل "رؤية المستهلك" ، على أمل أنك ستضع مستخدميك على الطريق الصحيح و الذي يعرف بخرائط الشخصية أو خرائط الطريق. نحن نمثل سلوك المستهلك ، ونعطيك رؤية حول عملك ، و ندلك على بطاقات اللعب المناسبة والحدود التي لا يجب تجاوزها مع عملائك. أنت لا تتبعهم بحماقة ، بل تساعدهم حتى "تتجاوبون" مع بعضكم البعض

    6 فئات من الخبراء لتحليل الأبعاد الرئيسية لمشاكلك

    علماء النفس (المعرفيون ، الاجتماعيون ، التنمويون والأطباء) بالإضافة إلى علماء الاجتماع ، علماء النفس والمتخصصين في تجربة المستخدم التي تنتمي إلى مختبر أبحاث وطني (حقيقي). لأن الإستراتيجية الرقمية لا يمكن أن يكون اساسها تسويق الويب، بل هي فهم ومساعدة مستخدميها

    الأخلاق

    تنهب شركات علم النفس باستمرار لبيع ما يسمى وصفات التسويق العصبي والتلاعب بالمستخدم. إن التعامل مع مستخدمين بوحشية لن يأخذك إلى أي مكان وبالتأكيد لن يجعلك مميزًا لديهم. إلى جانب ذلك ، شركاتك المسؤلة عن العلاقات والبيئة ، نحن علماء النفس و الدولة التي قريبا سوف تعاقب أعمال التسويق السيئة هذه. لذلك تعال واستكشف معنا مجالات أخرى ، مجالات اللعب واعتني بعملائك

    اللوجستيات

    أساتذة ، باحثون ، غرف تجريبية ، معدات اختبار ، قدرات تجريبية ، الوصول إلى أحدث الأبحاث ، إحصائيات عالية المستوى أنتجها متخصصون في العلوم الإنسانية ، إعطاء القيمة وإضفاء الطابع الرسمي على عملك البحثي ، ونمذجة المستخدم ، والمشورة الإستراتيجية ، والائتمان الضريبي للبحث ، والفوائد الأخرى