• لماذا مختبر علم النفس؟

     

    يساعدك مختبر علم النفس لدينا على فهم الجانب المخفي لمستخدميك. ما لا يمكنهم أن يخبروك عن سلوكياتهم

     

    لن تتمكن من تغيير علاقتك بهم إذا اعتمدتم على نفس الدراسات النوعية / الكمية القديمة التي لا تعلمكم شيئًا جديدًا

     

    من أجل مساعدة المستهلكين حقًا ، انت بحاجة إلى فهمهم بعمق واحترام طبيعتهم. لا لإجبارهم على وضع أو خدمة لا يرغبون بها

     

    هذا ما نفعله: نحن نعلمك من هم حقا وكيف تتفاعل معهم بطريقة عقلانية كعلامة تجارية

     

  • الباحثون الرئيسيون

    لفهم سلوك المستخدمين باستخدام الأدوات الفعالة والعلمية

    Jonathan Ive

    آرييل

    رئيسة البحوث النفسية في جامعة مونبيليي ٣

    ناتالي

    رئيسة البحوث النفسية في جامعة مونبيليي ٣

    كارين

    اختصاصية ، كاتبة مقالات ومهندس

    آن

    رئيسة قسم هندسة البحوث

    Tim Cook

    جولز

    عالم البيانات والإحصائي

  • مدونة المختبر

    نحن نكتب في مدونتنا عن البحوث النفسية ، UX ، سهولة الاستخدام وتأثيرها على الخدمات والمنتجات الخاصة بك

    (في الغالب باللغة الفرنسية)

     

  • لماذا العمل مع مختبر؟

    لننسى تقنيات البحوث في القرن ال ١٩

    معظم التقنيات المتاحة في السوق (العصف الذهني ، مجموعات التركيز ...) مليئة بالعديد من الأخطاء في طرق البحث وعدم الدقة التي تجعل طلابنا في السنة الأولى يضحكون

    يعرف الباحثون هذه الحقيقة لأكثر من 50 عامًا. فلماذا تستمر في ان تبني إستراتيجيتك على تقنيات خاطئة عندما يمكنك استخدام أحدث أدوات البحث (Biopack ، Eye Tracker ، Face Reader ، E-Prime ...).

    العمل مع المتخصصين الحقيقيين في علم النفس

    تعتمد معظم الوكالات على فنيي المسح بدون مؤهل على الإطلاق في علم النفس لإجراء اختباراتهم

    أحيانا يكون حتى مصممي الغرافيك هم الذين يشرفون على البحث. لكن علماء النفس هم فقط الأخصائيون الحقيقيون في السلوك البشري. وحدهم لديهم التدريب المناسب والأدوات لمعرفة ما وراء النتائج الواضحة

    استراتيجية المستخدم الحقيقي

    في نهاية الدراسة ، تقدم معظم الوكالات لعملائها مجموعة من النتائج غير المنظمة. اجزاء وقطع. أو أسوأ من ذلك ، يقدمون النتائج للجمهور ثم ينسونهم. إذا ساعدناك في فهم المستخدمين ، فسيتم نقل ما تعلمناه في تصميمك. لإشراكهم في الحلول التي ستحل فعلا مشاكلهم وتحررهم

    ٦ أنواع مختلفة من الخبراء لتحليل مشاكلك

    علماء النفس المعرفي، علماء النفس الاجتماعي، علماء نفس التنمية، علماء النفس المرضي، علماء الاجتماع، أجناس و الأخلاقيات تابعة لمراكز البحوث

    .الوطنية تساعدك على تحليل مشاكلك مع زوايا مختلفة وأطر مرجعية مختلفة

    أخلاق

    المزيد والمزيد من الشركات تتسرع بنهب أدوات علم النفس للقيام بالتسويق العصبي

    نحن لا نعتقد أن هذا هو الحل السليم لا للمستخدمين ولا للشركات

     

    كلما حاولت التلاعب بمستخدميك أكثر ، كلما زاد غضبهم ، وكلما زاد عدد

    الأشخاص مثلنا اللذين سوف يشجبونك وكلما افتقدت الهدف الأساسي وهو : التواصل مع المستخدمين أكثر ثراءً من محاولة خداعهم

     

    خدمات التخطيط و التنفيذ

    لدينا معلمين ومدربين وباحثين وخبراء إحصائيين على مستوى عال وقاعات اختبار ومرافق تجريبية وأدوات للتجربة وإمكانية الوصول إلى أحدث الأبحاث

    ومخصصات الضرائب لمشاريع البحث

     

    باختصار لدينا الموارد و أدوات التخطيط و التنفيذ لمساعدتك على تنفيذ مشاريعك بسلاسة وكفاءة